الصين توقف إصدار تأشيرة قصيرة المدى للكوريين

by nabaa s

أعلنت الصين إيقاف إصدار تأشيرة الدخول قصيرة المدى للكوريين الجنوبيين، رداً على إجراءات الحجر الصحّي التي طبقتها كوريا الجنوبية على القادمين من الصين.

وقالت السفارة الصينية في كوريا الجنوبية عبر حسابها الرسمي على موقع “ويتشيت” إنه “تلبية لتعليمات الدولة، توقف السفارة والقنصلية العامة عملية إصدار تأشيرة الدخول قصيرة المدى للكوريين الجنوبيين ابتداءً من اليوم، سواء كانت لأغراض التجارة أو السياحة أو العلاج الطبي، وغيرها من الأمور الشخصية”.

وأضافت: “من المقرّر تعديل الإجراءات المعنية حسب أوضاع إلغاء إجراءات الحجر الصحي التي تنقذها كوريا ضد القادمين من الصين”.

وابتداء من 5 كانون الثاني، تطلب كوريا الجنوبية من القادمين من الصين تقديم نتيجة سلبية مدتها 48 ساعة لاختبار PCR، أو نتيجة سلبية مدتها 24 ساعة لاختبار المستضد السريع، قبل الصعود على متن الطائرات المتجهة إلى كوريا الجنوبية.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy