عز الدين ناشدت القضاة الاسراع بالبت بالدعاوى المتعلقة بحالات العنف

by nabaa s

رحبت النائب عناية عز الدين، في تصريح، بـ”عودة القضاة الى ممارسة اعمالهم وانهاء حالة الاعتكاف”، وناشدتهم “الاسراع في البت بقضايا الناس بخاصة الدعاوى المتعلقة بحالات العنف ضد النساء والاطفال”، مشددة على ان “هذه الامور لا تحتمل تأجيلا او انتظارا، وفي حال عدم صدور الاحكام المناسبة في الوقت المناسب قد نصل الى نتائج خطيرة تصل الى حد تهديد حياة المعنفات والمعنفين”.

واشارت الى انها “تلقت في الاشهر الماضية عددا كبيرا من الشكاوى في هذا الاطار، اخرها حول الطفل محمد البنا الذي اثيرت مسألة تعرضه للعنف عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اجرت لهذا الغرض اتصالا بوزير العدل في حكومة تصريف الاعمال هنري خوري الذي اكد ان القضية محل متابعة من قبل الجهات المعنية وان الجهود تبذل لوضع الطفل بين أيد امينة”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy