أول رد فعل لكلوب بعد سقوط ليفربول بثلاثية أمام برايتون

by nabaa s

طلب مدرب نادي ليفربول الألماني يورغن كلوب، الاعتذار من جماهير فريقه، وذلك بعد خسارة “الريدز” القاسية أمس السبت أمام برايتون بثلاثية بلا رد في الدوري الإنكليزي.

وواصل ليفربول نتائجه المخيبة هذا الموسم بتلقيه الهزيمة السادسة في الدوري الإنكليزي والثانية توالياً، ليتراجع للمركز الثامن في جدول الترتيب.

ونشرت وسائل إعلام إنكليزية، صورة لكلوب بعد انتهاء مباراة برايتون، وهو ينحني اعتذاراً لجماهير ليفربول التي تواجدت في المدرجات.

banner

وبدا كلوب متأثراً أثناء إشارته للجماهير، خاصة أن الفريق يعيش أحد أسوأ فتراته منذ وصول المدرب الألماني لملعب “أنفيلد” في 2015.

ولم يحقق ليفربول أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدوري، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنكليزي.

المصدر: وكالات

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy