مولوي بحث في الواقع الأمني في الجميزة ومار مخايل

by nabaa s

عقد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي ووزير السياحة وليد نصار، في وزارة الداخلية، اجتماعا مع اللجنة المنبثقة عن الاجتماع الذي عقد في مطرانية بيروت للموارنة الاسبوع الماضي والتي ضمت نواب الاشرفية: نديم الجميل، غسان حاصباني، هاغوب ترزيان، ونقولا صحناوي، بحضور وزير السياحة وليد نصار ومحافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وممثلين عن قوى الامن الداخلي بالاضافة الى وفد من اهالي الجميزة ومار مخايل. وتم البحث في شؤون تتعلق بالواقع الامني في الجميزة ومار مخايل وما تتسببه الحانات والمطاعم من زحمة واقلاق للراحة بحيث سيتم اتخاذ عدد من التدابير والاجراءات في المنطقة، وتم تشكيل لجنة مصغرة لمتابعة الموضوع.

واستقبل مولوي النواب: فادي كرم، جورج عطالله واديب عبد المسيح وجرى البحث في الوضع الامني في لبنان لاسيما في منطقة الكوره وجوارها.

والتقى النائب بلال عبدالله وبحث معه في ملف تأمين المساعدات للسجون.

واستقبل وزير الداخلية وفداً من اتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير “إرادة”، كذلك التقى رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية فيصل سنو.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy