غنطوس: تخطي الدولار عتبة ال50 هي الدرب الى جهنم الحقيقية

by nabaa s

رأى الممثل الرسمي لاتحاد خبراء الغرف الاوروبية في بيروت المستشار الدكتور نبيل بو غنطوس في بيان، ان “تخطي الدولار الاميركي عتبة الخمسين الف ليرة هو إثبات على ان المخاطر الكبيرة التي ينتظرها لبنان على كل المستويات وفي كل المجالات، ستدمر اخر مقومات صمود المواطن، وهي الدرب الى جهنم الحقيقية”.

واستغرب “عدم تحرك حكومة تصريف الاعمال بشكل جدي لوقف هذا التدهور في سعر العملة الوطنية، والتلهي باطلاق مواقف تصعيدية حول شرعية وقانونية عقد الحكومة للاجتماعات والمسرحيات الهزلية تحت عنوان الانتخابات الرئاسية، والتي يعطلها عمليا من يدعو اليها ظاهريا، فالمطلوب بالنسبة اليه، رئيس من خامة معينة، بعيدة كل البعد عما هو لبنان بحاجة فعلية له”.

وختم بو غنطوس معربا عن أسفه “لقرار الامم المتحدة بعدم السماح للبنان بعد اليوم، المشاركة في عمليات التصويت على القضايا والقرارت التي تعرض امامها، وتحول من دولة مؤسسة للامم المتحدة الى دولة لها صفة المراقب فقط”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy