ولادة طفل على متن متن رحلة لـ”طيران الإمارات”

by nabaa s

وضعت إحدى المسافرات جنينها على متن رحلة لطيران الإمارات متّجهة من طوكيو ناريتا إلى مطار دبي.

وهبطت الطائرة الإماراتية ذات الرحلة رقم EK 319 ، والتي استغرقت 12 ساعة ليلاً، في مطار دبي الدولي، بالموعد المحدّد لها في 19 كانون الثاني، مع مسافر إضافي على متنها، برغم حالة الطوارئ الطبية، وفق ما أفادت شبكة “سي أن أن” الأميركية.

وتلقّت المسافرة والطفل الرعاية اللازمة من قبل طاقم طيران الإمارات، الذين يخضعون جميعاً لتدريبات على الاستجابة الطبية كي يتمكّنوا من التعامل مع حالات مثل ولادة الأطفال أو النوبات القلبية.

banner

وقالت شركة “طيران الإمارات”، لـ”سي أن أن”، إنّ الوالدة والرضيع “في حالة مستقرة، ولدى وصولهما إلى دبي، استقبلهما الطاقم الطبي المحلي”، مؤكدةً أنّ “صحة وسلامة طاقمنا وركابنا لها أهمية قصوى لدينا”.

وتعتبر الولادات على متن الطائرات نادرة نسبيّاً. وتتّبع “طيران الإمارات”، عندما يتعلّق الأمر بالمسافرات الحوامل، سياسة مماثلة لتلك المتّبعة من قبل العديد من شركات الطيران التجارية الأخرى، إذ يمكن للمسافرات السفر حتى الشهر السابع من الحمل ما لم يكُن لديهنَّ أي مضاعفات أو مخاوف طبية.

إلى ذلك، يتعيّن على المسافرات اللواتي بلغنَ 29 أسبوعاً أو أكثر من حملهنَّ إحضار شهادة طبية أو تقرير موقّع من طبيب أو قابلة، ولا يُسمَح لأي سيّدة بالسفر بعد الأسبوع الـ32 من الحمل المتعدِّد أو الأسبوع الـ36 من الحمل الواحد.​

المصدر: روسيا اليوم

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy