مجموعة نبأ الإعلامية تتضامن مع الجزيرة: ندين بشدّة ونؤكد على حق الجميع في حرية الصحافة!

by ahmad

أسفت مجموعة نبأ الإعلامية بشدّة للقرار القمعي الذي اتخذته حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق قناة الجزيرة في الأراضي المحتلة. إن هذا الإجراء يعكس تصعيدًا غير مقبول ويشكل انتهاكًا صارخًا لحرية الصحافة وحق الإنسان في الوصول إلى المعلومات.

وفي ظل اليوم العالمي لحرية الصحافة، نجد نفسنا مضطرين للتنديد بهذا العمل الذي يستهدف تقويض دور الصحافة الحرة في إجراء تغطية موضوعية ومهنية للأحداث والقضايا.

تؤكد مجموعة نبأ الإعلامية على حق الجميع في حرية التعبير والوصول إلى المعلومات، وندين بشدّة أي تدخل يهدف لقمع الصحافة الحرة وتقييد حرية الإعلام.نحن، كمؤسسة إعلامية، نؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق وإلقاء الضوء على القضايا الهامة، وسنواصل العمل بتفانٍ لتقديم خدماتنا للجمهور، ملتزمين بالمبادئ الأساسية لحرية الصحافة وحق الإنسان في الوصول إلى المعرفة.

مجموعة نبأ الإعلامية تجدد دعمها الكامل لحرية الصحافة وتعبيرها عن تضامنها مع الصحفيين في مواجهة أي محاولات لقمع حريتهم المهنية.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy