شمعون يلتقي الاسمر: لتكاتف كل الفرقاء للمساهمة في نهضة الوطن

by nabaa s

إلتقى رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب كميل شمعون في البيت المركزي للحزب في السوديكو رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر في إطار جولاته على القيادات والمرجعيات السياسية حيث تم عرض الأوضاع السياسية والإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد لا سيما الإضراب العام الذي دعا إليه الإتحاد في الثامن من شباط، في حضور أمناء الداخلية في الحزب كميل جوزف شمعون، التربية أنطوان الأسمر، العمل سليم الصياح، رئيسة هيئة المهن الحرة ماريان رنو، ورئيس هيئة رجال الأعمال جو ضو.

وبعد اللقاء قال الأسمر: “تشرفنا بزيارة رئيس حزب الأحرار النائب كميل شمعون لإطلاعه على الإجتماعات التي حصلت في نقابة الصيادلة والتي شارك فيها الإتحاد العمالي ونقابات المهن الحرة وروابط الأساتذة وكان عنوانها الأساسي إنتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت يكون مدخلا للبدء بالحلول وتشكيل حكومة من الأكفاء والخبراء ونظيفي الكف، لافتا إلى أننا بحاجة إلى حكومة تعمل ليل نهار كخلية نحل في ظل الوضع الإقتصادي والإجتماعي المتدهور وإنهيار المؤسسات والقطاعات الصحية والتربوية والبيئية، وقد لمسنا كل التجاوب من النائب شمعون والدعم لكل الخطوات التي يقوم بها تجمع النقابات بمشاركة الإتحاد العمالي، وأكد أن إنتخاب رئيس جمهورية فورا يؤدي إلى تحريك الوضع ويكون مدخل للحل وقد يؤدي إلى الولوج إلى الحلول، لافتا إلى أننا أثنينا على مواقف رئيس الأحرار المشرفة والداعمة للعمال والحركة النقابية اللبنانية وهي ليست بعيدة عن نهج هذا البيت العريق وعن جده العظيم الرئيس الراحل كميل نمر شمعون”.

بدوره، رحّب شمعون بزيارة الأسمر لبيت الأحرار وقال الوجع الذي تكلم عنه الأسمر هو وجع الجميع لأننا كلنا أرباب عمل ونريد أولادنا أن يبقوا في البلد ويبنوه، داعيا إلى تكاتف كل الفرقاء للمساهمة في نهضة الوطن لأن لبنان يستأهل نهضة عظيمة كي نعيش بكرامتنا تحت سقف واحد لأن لبنان لكل طوائفه وأبنائه”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy