طوني فرنجية: لوقوف المُجتمعين العربي والدولي إلى جانب سوريا

by nabaa s

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب طوني فرنجية بياناً رأى فيه فرنجية أن “منذ ساعات فجر اليوم، توقفت عقارب الزمن عند المأساة التي ألمت في كل من تركيا وسوريا، ووصلت تردداتها إلى بلدنا الحبيب لبنان، فخلّفت الخوف والهلع في نفوس المواطنين. ومع تقدّم ساعات النهار بدأ يتضح أمامنا هول الفاجعة التي تسببها الزلزال الكارثي في بعض المناطق التركية والسورية، اذ خطف أعداداً كبيرة من أرواح الأبرياء وأدى إلى سقوط آلاف الجرحى والمصابين”.

وتابع: “أمام هذه الكارثة الانسانية، نتوجّه بالتعزية إلى الشعبين التركي والسوري، مُطالبين المجتمعين الدولي والعربي أن يقفا وقفة احتضانٍ وأخوةٍ الى جانبهما وخصوصاً إلى جانب دولة سوريا الشقيقة. كما ندعو المجتمعين الدولي والعربي أن ينظراً بعين الإنسانية وحقوق الإنسان إلى سوريا، فيسارعا من دون أي تردد إلى فك الحصار عنها ومدّ يد العون إلى شعبها المتألم والمجروح، صوناً لكرامة الإنسان أينما وُجد على هذه الأرض”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy