أكبر عدد من المخالفات في العالم… إيقاف لاعب مغربي مدى الحياة

by nabaa s

أعلنت الوكالة الدولية للنزاهة في كرة المضرب إيقاف اللاعب المغربي السابق يونس الرشيدي، مدى الحياة، عن ممارسة أي نشاط متعلق بالرياضة، بعد إدانته بالتلاعب في نتائج 135 مباراة، وهو أكبر عدد من المخالفات التي يرتكبها شخص واحد على الإطلاق.

وقالت الوكالة المستقلة إن اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً تورّط في تلاعب بنتائج مباريات مع لاعبين جزائريين اثنين أوقفتهما الوكالة مؤخراً، وتم الكشف عن الحالات بعد تحقيقات لسلطات إنفاذ القانون بالتعاون مع المسؤولين في بلجيكا.

وأوضحت الوكالة في بيان: “أصدرت قاضية مستقلة هذا الحكم بعد أن تم إثبات كل التهم واكتشاف 135 مخالفة فادحة وفرضت غرامة قدرها 34 ألف دولار إضافة إلى عقوبة الإيقاف مدى الحياة”.

ويمنع هذا الحكم الرشيدي، الذي كان أعلى مركز له في تصنيف الزوجي التابع لاتحاد المحترفين 473 عالمياً، نهائياً من اللعب أو التدريب أو حضور أي حدث للتنس ترعاه الجهات المسؤولة عن اللعبة.
المصدر:رويترز

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy