تشيلسي يتابع هدر النقاط

by nabaa s

تابع تشيلسي هدر النقاط بتعادله للمباراة الثالثة توالياً، وهذه المرة أمام مضيفه وست هام 1-1، في افتتاح منافسات المرحلة 23 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسقط تشيلسي صاحب المركز التاسع برصيد 31 نقطة في فخ التعادل للمباراة الثالثة توالياً، بعد تعادله سلباً أمام ليفربول وفولهام في المرحلتين الماضيتين، علماً أنه لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة.

في المقابل، فشل وست هام بإشراف مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس في الفوز للمباراة الثانية توالياً، بعد تعادله بالنتيجة ذاتها أمام نيوكاسل في المرحلة الماضية، ليحتل المركز الخامس عشر مع 20 نقطة.

وتلقى فريق “البلوز” ضربة معنوية قبل 4 أيام من مواجهته الأوروبية أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

banner

وكانت عودة مهاجم تشيلسي البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف فريقه ناجحة، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 16، قبل أن يدرك وست هام التعادل بفضل مدافعه الإيطالي إيمرسون (27).

عاد فيليكس الذي انضم إلى تشيلسي في الشتاء على سبيل الاعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني بعد ايقاف لفترة ثلاث مباريات جراء طرده في مباراته الاولى مع النادي اللندني خلال الخسارة ضد المضيف فولهام منتصف الشهر الماضي.

كما شهدت أروقة النادي تغييرات عدة بعد صفقات في سوق الانتقالات، فضم في المجموع ثمانية لاعبين جدد، بمن فيهم الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك والأرجنتيني إنسو فرنانديس بطل مونديال قطر الذي بات أغلى صفقة في تاريخ بريطانيا.

سجل تشيلسي هدف السبق بعد لعبة جماعية على الجهة اليسرى، فوصلت الكرة إلى فرنانديس مررها عرضية رائعة فوق الدفاع تابعها فيليكس عند الستة أمتار بسهولة في الشباك (16).

واعتقد البلوز انه ضاعف النتيجة بعد تمريرة في العمق من مودريك إلى الألماني كاي هافيرتس، إلا أن الأخير كان متسللاً (23).

واستفاق وست هام من ضربة خسارة لاعب وسطه البرازيلي لوكاس باكيتا للإصابة في كتفه (14)، ليدرك التعادل بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من كوفال حولها بوين برأسه إلى القائم الثاني، ليتابعها المندفع من الخلف المدافع إيمرسون في شباك الحارس الإسباني كيبا أريسابالاغا (27).

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني رغم 3 تغييرات لمدرب تشيلسي غراهام بوتر، أبرزها الدولي المغربي حكيم زياش (67).

ومرت رأسية هافيرتس بالقرب من القائم (74)، فيما ألغى حكم الفيديو المساعد “في آيه آر” الهدف الرأسي للاعب الوسط التشيكي توماس سوسيك، الذي دخل بدلاً من باكيتا بداعي التسلل (82).
المصدر:أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy