الأساتذة الثانويون اعتصموا أمام وزارة التربية: مستمرون في الإضراب

by nabaa s

اعتصم الاساتذة الثانويون من كل المناطق اللبنانية قبل ظهر اليوم أمام مقر وزارة التربية والتعليم العالي في الاونيسكو، رافعين لافتات نددت ب”إهمال مطالبهم المحقة والوعود الزائفة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والمطالبة بحقوق الاساتذة الثانويين في المدارس الرسمية”.

كما طالب المعتصمون ب”تصحيح الرواتب والاجور وفقا لغلاء المعيشة”، لافتين الى معاناة ووجع الأساتذة الرسميين الذين “أصبحت رواتبهم لا تكفي يوما واحدا”.

ولوح المعتصمون ب “التصعيد من الان وصاعدا، من أجل تحقيق مطالبهم المحقة”، معلنين الاستمرار في الاضراب”.

banner

وهذا الاعتصام امام وزارة التربية، نفذ قبل ساعة من موعد تنفيذ الاعتصام المركزي لروابط التعليم الرسمي في لبنان،استكمالا للتحركات والاعتصامات التي تنفذها روابط التعليم من أجل تنفيذ الوعود وإقرار الحقوق ليعيش المعلم والأستاذ بكرامة.

ودعت الروابط مجالس الأهل والأهالي والطلاب الى المشاركة الفاعلة والوقوف الى جانب مطالب الاساتذة، تحت شعار “كلنا يد واحدة ولا تنازل عن الحقوق”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy