النجمة يصارح جماهيره ويدعو الاتحاد لمراجعة القرار بإيقافها

by nabaa s

اعتبر نادي النجمة الرياضي في بيان، ان المقررات الصادرة عن الجلسة الأخيرة للاتحاد اللبناني لكرة القدم، والتي تتضمن عقوبات بحق جمهورنا الحبيب، استندت لوقائع، لا تتوافق اطلاقا والعقوبة المفروضة، والتي ندعو الاتحاد لإعادة النظر بها.

وهنا تود إدارة نادي النجمة مصارحة جمهورها الحبيب، انطلاقا من وعينا جميعاً، بأن اي خطوة يمكن أن نتخذها، لا بد من دراستها بكل جوانبها واحتساب كل التداعيات التي قد تسفر عنها، علماً ان الأولوية دائماً وبالمطلق، هي مصلحة نادينا المؤتمنين عليه، والتي نسعى دائماً لأن تكون فوق كل اعتبار، فالتاريخ علمنا أن أي دعسة ناقصة، لن يدفع ثمنها سوى نحن كناد وفريق وجمهور، فبمقدار ما يعز علينا أن يغيب عنا حضوركم الفاعل، يهمنا أن تدركوا أن السبيل الوحيد لاستعادة حقوقنا بعودتكم إلى مواكبة فريقكم، هو استئناف هذه القرارات، ولنا كل الثقة أن هناك عقلاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد من اصحاب الضمائر الحية، الذين سيتعاملون مع الاستئناف، بما يضمن اعادة الحق لاصحابه، وان يبنى على الشيء مقتضاه و”لا يكلف الله نفساً إلا وسعها”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy