اليكم آخر التطورات في قضية الشيخ أحمد الرفاعي

by nabaa s

اشارت معلومات “الجديد” الأمنية الى أنّ التحقيقيات التي تجريها شعبة المعلومات تؤكّد أنّ الشيخ أحمد الرفاعي الذي خطف يوم الإثنين قد فارق الحياة.

وبحسب المصادر الأمنية انّ خمسة موقوفين من عائلة الرفاعي متورطون في قضية خطفه التي تمت في طرابلس ومن ثمّ قتله فيما تجري ملاحقة اخرين متورطين متوارين عن الانظار.

وتضيف المصادر أنّ العملية مدبّرة ومخطّطة ومنفّذة من قبل بعض أقارب الشيخ بسبب ثأر ونزاعات عائلية قديمة بين الطرفين.

كما أفادت معلومات صحافية بأنّ عدد الموقوفين بقضيّة مقتل الشيخ أحمد الرفاعي ارتفع إلى 12 شخصاً (10 من عكار و 2 من طرابلس).

banner

وذكر المعلومات أن أربعة أشخاص تمّ توجيه الاتهام إليهم، بشكل مباشر بالضلوع المباشر تحريضاً وتنفيذاً في الجريمة؛ ثلاثة منهم من آل الرفاعي والرابع من آل ميقاتي، حيث اعترفوا أن أسباب الجريمة تعود الى خلافات سابقة حول شؤون بلدية وعقارية.

ووفقاً للمعلومات، فإنّهُ حتى الآن لم يتم العثور على جثة الرفاعي التي قيلَ أنها مدفونة في بلدة عين السمك، والبحث عنها جارٍ ومستمرّ من قبل القوى الأمنيّة.

وحالياً، فإن بلدة القرقف العكاريّة، مسقط رأس الرفاعي، تشهدُ طوقاً أمنياً كثيفاً وذلك خوفاً من أي ردة فعل قد تحصل جرّاء الجريمة التي حصلت.

من جهته، قال رئيس لجنة متابعة قضية الشيخ أحمد الرفاعي الشيخ بلال أحمد الرفاعي لقناة الـ”LBCI”: “أطلبُ من الجميع التهدئة وأن تكون الأمور في موازين القضاء، ولا يجب أن نقوم بأيّ أمرٍ خارج إطار القانون”.

وكان قد فقد الإتصال بالشيخ أحمد شعيب الرفاعي منذ الإثنين الماضي، وشهد الملف تفاعلا كبيرا.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy