أيمن زيدان يتقدم جنازة شادي زيدان بحضور النجوم

by nabaa s

حفلت جنازة الفنان السوري شادي زيدان بالكثير من اللحظات المؤلمة والمؤثرة إلى جانب الوداع.

وحضر عدد كبير من الفنانين خلف جثمان الراحل إلى مثواره الأخير، من مشفى “دار الشفاء” في العاصمة دمشق، إلى مسقط رأسه في الرحيبة.

وتقدم الجنازة أشقاء الراحل الفنانان أيمن زيدان ووائل زيدان وتوأمه مهند، مع زملائهم نقيب الفنانين محسن غازي وباسم ياخور وخالد القيش وعبير شمس الدين وإيمان عبد العزيز وسوزان نجم الدين وأحمد رافع…

ووافت المنية شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاماً، إثر جلطة دماغية رقد على أثرها في المشفى خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من أسبوع من العمل المتواصل في قيادة حملة لإغاثة المنكوبين جرّاء الزلزال المدمّر الذي حدث في بلاده.

banner

وشارك الراحل في العديد من الأعمال التلفزيونية، بينها: “طيور الشوك” و”عائد إلى حيفا” و”هولاكو ” و”بيت جدّي” و”أنشودة المطر”، وحقق شهرة واسعة في مسلسل “عيلة 7 نجوم”.
المصدر:لها

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy