عابد فهد يعلن عن مسلسله النار بالنار المقرر عرضه في رمضان المقبل

by nabaa s

أعلن الممثل السوري عابد فهد عن مسلسله النار بالنار…. ويجسد عابد فهد دور البطولة ويشاركه البطولة عدد من نجوم سوريا ولبنان.

عابد فهد يروج لمسلسله الجديد
وروج الفنان عابد فهد لمسلسله الجديد بنشره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ “تويتر” وظهر خلال مقطع الفيديو مجموعة من الممثلين ومنهم كاريس بشار، جورج خباز، وزينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم.
عابد فهد يكشف عن قصة المسلسل

ومن خلال تصريحات صحفية سابقة كان كشف الفنان السوري عابد فهد عن ملامح الشخصية الرئيسة التي يجسدها خلال أحداث المسلسل موضحًا بأن المسلسل مقتبس من مسرحية “تاجر البندقية” للمؤلف المسرحي العالمي ويليم شكسبير، وسيجسد الشخصية الرئيسية في المسلسل والتي تمثل شخصية «تشايلوك» التاجر المرابي في المسرحية العالمية، مبيناً أن العمل من فكرته الرئيسية. يُذكر أن الفنان عابد فهد يعود لسباق دراما رمضان بعد غيابه عنها العام وكان أخر أعماله في الدراما التلفزيونية مسلسلي «شتي يا بيروت»، و«بيروت 303»، واللذان حقق من خلالهما نجاحاً كبيراً.
المصدر:سيدتي

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy