عائلة الشيخ الرفاعي استقبلت معزين في دار إفتاء عكار

by nabaa s

استقبل مفتي عكار الشيخ زيد بكار، ورئيس دائرة الاوقاف الإسلامية الشيخ مالك جديدة، وعائلة الشيخ أحمد شعيب الرفاعي، في دار افتاء عكار، وفود المعزين.

وحضر كلٌ من مفتي الجمهورية ممثلا بأمين الفتوى الشيخ أمين الكردي على رأس وفدٍ علمائي، مفتي طرابلس الشيخ محمد إمام على رأس وفد علمائي، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي على رأس وفد من العلماء، المطران باسيليوس منصور، المطران يوسف سويف ممثلا بالخور اسقف الياس جرجس، المطران ادوارد ضاهر ممثلا بالاب ميشال بردقان، الشيخ حسن حامد المجلس الاسلامي العلوي، النواب: وليد البعريني، محمد سليمان، أحمد رستم، والياس خوري، ممثل عن النائب أسعد درغام، القاضي بلال حمود، القاضي خلدون عريمط، أعضاء المجلس الشرعي د. زيد كيلاني، والمحامي وسيم مرعبي، شيخ قراء طرابلس الشيخ بلال بارودي، شيخ قراء القلمون زيادالحاج، رئيس صندوق الزكاة أسامة الزعبي، النواب السابقون: عثمان علم الدين، علي درويش، جمال إسماعيل، نضال طعمة، ممثل الوزير السابق طلال مرعبي، اللواء محمود الاسمر، ممثلين  عن قائد الجيش، اللواء عماد عثمان، اللواء عباس إبراهيم، اللواء جورج صليبا، شعبة المعلومات العقيد محمد العرب على راس وفد من الضباط،ممثلي أحزاب وتيارات إسلامية ووطنية، الشيخ ابوزيدان على رأس وفد من عشائر العرب، د. اسعد السحمراني، وفد الجالية المصرية، رؤساء اتحادات وبلديات، اساتذة جامعات، اطباء مهندسون، محامون، تربويون، مخاتير، شخصيات من المجتمع المدني.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy