شمس الأحد “حارقة”!

by nabaa s

يؤثر طقس مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية يرافقها نشاط في سرعة الرياح والتي تعود لتشتد يوم الأحد فتقارب الـ٨٠ كلم/س خاصة في المناطق الشمالية يرافقها ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية.

الطقس المتوقع في لبنان:
السبت:
قليل الغيوم يتحول مساء الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة و رياح ناشطة أحيانا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية و المناطق الجبلية ورطوبة مرتفعة حيث يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وتنعدم الرؤية بشكل كلي.

الأحد:
غائم جزئياً بسحب متوسطة و مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية و الجبلية ورياح ناشطة تشتد احيانا فتقارب ال ٥٠كم/س خلال النهار و تصل شمال البلاد الى ما يقارب ال ٨٠ كلم/س وتكون محملة بطبقات خفيفة من الغبار. يتحول الطقس مساء الى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة مما يؤدي الى تكون طبقات كثيفة من الضباب على المرتفعات المتوسطة وتنعدم الرؤية بشكل كلي.

الإثنين:
غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرطوبة ورياح ناشطة تشتد احيانا لتصل الى ما يقارب ٧٠كلم/س شمال البلاد ويتوقع تساقط رذاذ خفيف و يكون موحل بسبب الرياح المحملة بالغبار. يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات في الفترة المسائية مع رؤية سيئة .

banner

الثلثاء:
غائم اجمالا مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة و رطوبة مرتفعة مما يؤدي الى استمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات و انعدام الرؤية كما يتوقع تساقط رذاذ محلي في الفترة المسائية.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy