سامي الجميّل: لن نخضع لمعادلة إما الرئيس الذي نريد أو الفراغ

by nabaa s

أكّد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميّل أنّنا لن نخضع لمعادلة أمّا ان تنتخبوا الرئيس الذي نريد او لا رئيس فهذا الأمر رفضناه في المرة السابقة فيما خضع غيرنا له فنجحوا في ايصال مرشحهم ودمروا البلد ولكننا في هذه المرة لن نرضى ان يتم تهديدنا بالفراغ لنخضع للشروط التي نعتبرها لا تصب في مصلحة لبنان.

الجميّل تحدث عقب لقائه في الصيفي راعي ابرشية انطلياس المارونية المطران أنطوان بو نجم موفدا من البطريرك مار بشارة بطرس الراعي يرافقه المونسنيور إيلي خوري كما حضراللقاء نائب رئيس الكتائب النقيب جورج جريج.

وقال الجميّل: “اللقاء كان مثمراً والمبادرة التي تقوم بها بكركي جدية وكذلك طريقة مقاربة الأمور متمنياً على غبطة البطريرك ان يستمر المطران بو نجم في سعيه.
واضاف:”كما اقترحنا من اليوم الأول لا يفيد بشيء طرح اسماء دون معرفة المشروع الذي تحمله وهذا هو المهم، فعلينا ان نعرف برنامج الرئيس لنتمكن من اختيار الأسماء.”

وتابع: الثابت الوحيد اننا لا نرضى ان يستمر البلد بالنهج الذي كان يسير عليه في السنوات الست الماضية فهي اذا ما تكررت تعني انتهاء لبنان كما نريده والتوجه الى المزيد من الهجرة واليأس والاستسلام. نريد رئيساً يعطي الأمل للبنان ولجيل جديد من الشباب يطمح في العيش في بلد حضاري ومتطور.

banner

وأردف: “كما سبق واعلنا، نؤكد مجدداً اننا سنقوم بكل ما في وسعنا لمنع وصول أي رئيس يتبنى نهج الممانعة الذي يدمر ما تبقى من مقومات البلد.”

ودعا الجميّل افرقاء المعارضة إلى مزيد من التنسيق لخلق توازن مع من يسعى لترك البلد في الحالة الراهنة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy