وزير خارجية الكويت إستقبل السنيورة

by nabaa s

إستقبل وزير خارجية الكويت الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح، في مكتبه في الوزارة، الرئيس فؤاد السنيورة، بحضور سفير الكويت السابق في لبنان عبد العال القناعي، وكان عرض للأوضاع في لبنان والمنطقة من مختلف الجوانب.

وأشار بيان للمكتب الاعلامي للرئيس السنيورة، الى أن “المسؤول الكويتي شدّد على حرص الكويت على تخطي لبنان هذه المحنة التي يمر بها وفق القواعد التي كانت اقرتها المبادرة الكويتية تمهيداً للوقوف الى جانبه ومد يد المساعدة من إخوانه العرب له. وشدّد الرئيس السنيورة على أهمية وضرورة دعم لبنان في هذه الفترة العصيبة لمساعدته على الصمود في تخطي هذه المرحلة الصعبة تمهيدا للعودة الى الحياة الطبيعية”.

وكان السنيورة الموجود في الكويت منذ الاثنين، زار مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية وليد شملان البحر، وتم البحث في المشاريع التي تموّلها الكويت في لبنان.

ولفت البيان الى أن “شملان أكد حرص الكويت على مساعدة لبنان في كل ما هو بحاجة إليه حسب الأولويات التي تضعها الكويت”.

banner

وكان القائم بأعمال سفارة لبنان في الكويت أحمد عرفة أقام في السفارة اللبنانية في الكويت الاثنين الماضي، ولدى وصول الرئيس السنيورة الى العاصمة الكويتية، مأدبة غداء على شرفه حضرها مجموعة من السفراء العرب وشخصيات كويتية.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy