بو حبيب: لضرورة استمرار الاونروا في القيام بخدماتها من اجل حماية الاستقرار

by nabaa s

استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب المفوض العام للاونروا فيليب لازاريني الذي قدم له المدير الجديد للاونروا في لبنان، وكانت مناسبة لتبادل الآراء حول سياسة لبنان تجاه الفلسطينيين والوضع المالي للاونروا.

واكد بوحبيب على ضرورة استمرار الاونروا في القيام بخدماتها من اجل حماية الاستقرار في المخيمات طالبا من لازاريني العمل من اجل جعل الإنفاق في استثمار المشاريع التنموية والطويلة الأمد ما يمكن ان يُغير فعليا في حياة الفلسطينيين والعيش في ظروف افضل.

كما التقى بوحبيب المنسّقة الخاصة للأمم المتّحدة في لبنان يوانا فرونتسكا وتم البحث في الإحاطة التي ستقدّمها إلى مجلس الأمن خلال جلسته المرتقبة لمناقشة تقرير الأمين العام الدوري حول تنفيذ القرار 1701 (2006).

banner

كما تم عرض للتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها لبنان.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy