مستشفى الشيخ راغب حرب يوضح ما حصل

by nabaa s

أوضحت إدارة مستشفى الشيخ راغب حرب الجامعي، في بيان، أنه بتاريخ 11-3-2023، أحضر المريض “ع. ي” إلى قسم الطوارئ في مستشفى الشيخ راغب حرب الجامعي إثر وعكة صحية، وبعد الفحص الشامل تم تقديم الواجب الطبي المتعلق بحالة المريض وفق البروتوكولات والآليات الطبية العلمية المعتمدة، وبعد وفاته تعرض قسم الطوارئ لاعتداء همجي بالهجوم والتكسير، مما أدى إلى ترويع المرضى وأهلهم والطاقم الطبي والتمريضي، وخسائر مادية كبيرة أخرجت قسم الطوارىء من الخدمة”.
وإذ تمنت إدارة المستشفى “الرحمة للفقيد الراحل”، متقدمة بـ”العزاء لأهله ومحبيه”.

وأسفت “لحصول هذا الاعتداء في ظل ما يقدمه المستشفى والجسم الطبي والتمريضي من تضحيات من أجل معالجة آلام أهلنا الأعزاء وبلسمتها، وقد أحلنا المسألة على الجهات القضائية المختصة، وسنطالب بمحاسبة المعتدين لتجنب اعتداءات متكررة مماثلة والحفاظ على هذا الصرح الطبي المعطاء الذي سيبقى دائما في خدمة أهلنا الأعزاء”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy