توقيف شخص بجرم تعاطي المخدّرات في قصقص

by nabaa s

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، بأنه “أثناء قيام عناصر فوج حرس بيروت بدورية في محيط حرج بيروت من الجهة الغربية حوالي الساعة 13:00 من تاريخ 15-3-2023، اشتبهت بوجود أحد الاشخاص داخل غرفة من الاملاك العامة العائدة لبلدية بيروت بالقرب من ملاعب قصقص، وبعد قيام عناصر الدورية بالكشف على الغرفة وجدت شخصاً يفترش الأرض وحالته تثير الريبة، على الفور تم توقيفه و أثناء تفتيشيه ضبط معه مظروف نايلون شفاف عدد (9) يحتوي واحد منهم على مادة السيلفيا المخدرة، كما وحد معه مفك براغي عدد 2 ومفتاح حديدي عدد 1. وبناءً على اقواله يدعى .م.ف. (لبناني)”.

وأضافت: “بناءً لتوجيهات المحافظ مروان عبود أمر قائد فوج الحرس العقيد الركن علي صبرا بتسليم الموقوف مع المضبوطات الى المراجع المختصة لاجراء المقتضى القانوني بحقه”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy