لهذا السبب منعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان!

by nabaa s

نقل رجل الاعمال اللبناني أسعد صقال عن المدير العام للأمن العام بالوكالة اللواء الياس بيسري تأكيده القاطع، ان منع الإعلامية السعيد من دخول الاراضي اللبنانية يعود فقط الى كونها دخلت بتاريخ سابق الى أراضي العدو الإسرائيلي. وقد أوضح اللواء بيسري أن هذا الإجراء أوجبه القانون اللبناني الذي يمنع أي شخص من أي جنسية كانت من دخول الاراضي اللبنانية في حال دخوله الى أراضي العدو الإسرائيلي، كما أنه تم إطلاع الجانب الكويتي عبر السفارة الكويتية في لبنان على كل المعلومات المتعلقة بهذه القضية.

كان وفد من مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي برئاسة صقال قد زار بيسري اليوم في مكتبه، مستوضحاً عن حقيقة قضية الإعلامية الكويتية فجر السعيد لا سيما أسباب منعها من الدخول الى الأراضي اللبنانية.

اشار صقال الى أن اللواء بيسري شدد على عمق وقوة العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط لبنان بدولة الكويت الشقيقة وحرصه وحرص الأمن العام اللبناني كما مختلف مؤسسات الدولة اللبنانية على توفير أفضل الرعاية والتسهيلات للأشقاء الكويتيين في بلدهم الثاني لبنان. كما لفت اللواء بيسري الى وجود تعاون بناء ومثمر وعملي بين الأمن العام اللبناني والسفارة الكويتية في لبنان في الكثير من القضايا الهامة، مشدداً على أن هذا التعاون مستمر وبزخم قوي بما ينسجم مع طبيعة علاقة البلدين الشقيقين.

شكر صقال اللواء بيسري على توضيحه “الذي أراحنا كثيراً والذي أزال الإلتباس حول أسباب منع دخول الإعلامية السعيد الى لبنان”، مؤكداً حرص الجميع الحفاظ على أفضل العلاقات مع دولة الكويت الشقيقة، التي لم تبخل يوماً بالوقوف الى جانب لبنان ودعمه في مختلف المجالات والمستويات.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy