ابراهيم: لن يخرجنا الى الضوء غير طريق الحوار

by nabaa s

كرّم رئيس اتحاد بلديات جزين ورئيس بلدية جزين السابق سعيد بو عقل، المدير العام السابق للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، في عشاء أقيم على شرفه، في حضور النائب السابق إبراهيم عازار وفاعليات وشخصيات وأصدقاء من صيدا وجزين.

واستهل ابراهيم حديثه بتوجيه تحية لجزين وأهلها وصاحب الدعوة، وقال: “لا أريد أن أتحدث في سياسة ملّها الناس ولهم الحق في ذلك حيث ضاعت حقوقهم، كل الحقوق على مذبح التناحر السياسي ونحرت هذه السياسة البلد كله بأصله وتفاصيله”.

وأضاف: “من جزين مدينة الفرح والمحبة والصمود والثبات والتواصل، من هنا نطلقها كلمة محبة عبر الدعوة الى مد اليد لحوار ولن يخرجنا الى الضوء غير طريق الحوار، فنحن في آخر اهتمامات العالم طالما عجزنا عن المحافظة على وطن كان أجمل الاوطان ونعجز اليوم عن انتاج رأس الهرم فيه”.

banner

وتابع ابراهيم: “لقد ولّى زمن لبنان شاغل الدنيا كما ادعينا طويلاً، فلنقلع عن هذا الوهم ولنعد لذواتنا ولضميرنا الوطني والوطني فقط، فهناك كل الحلول، ولنخرج لبنان من عشائرية المراعي والتقاتل على الماء، لهذا الحد من الاهتراء وصلنا لاننا وضعنا كل شيء قبل الوطن، فلنعد الى أصولنا، الى لبنان التواصل، لبنان الحوار، لبنان جسر التلاقي بين الجميع وإلا فإننا نسير الى حيث مدافن الأوطان”.

وختم شاكراً بو عقل “مهندس الجمع وصانع حبال التواصل على دعوته الكريمة التي منحتني فرصة اللقاء بمن أحب”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy