طقس نهاية الأسبوع.. “نار”!

by nabaa s

تضرب لبنان موجة حر نتيجة تدفق كتل حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية، التي ستستمر لعدة أيام، تترافق مع درجات حرارة فوق معدلاتها الموسمية.

وفي الأيام المقبلة، سنشهد لانخفاض طفيف بدرجات الحرارة التي تبقى قريبة من عتبة الأربعين درجة في بعض المناطق البقاعية (أوسط وشمالي)، فيما من المتوقع أن ترتقع الرطوبة السطحية ساحلاً فيما تبقى منخفضة بقاعاً وفي المناطق الجبلية.

وفي تفاصيل طقس اليوم:

banner

– الحرارة: تتراوح بين 26 و35 ساحلاً وبين 19 و40 بقاعاً وبين 22 و32 على الـ1000 متر

– الرطوبة السطحية: ساحلا بين 40 و70%؜

أما في تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

الاحد: مشمس والحرارة تنخفض قليلاً فيما ترتفع الرطوبة السطحية وتتراوح على الشكل التالي: بين 26 و34 ساحلاً وبين 20 و40 بقاعاً وبين 22 و32 على الـ1000 متر فيما الرياح ضعيفة شرقية ليلاً غربية نهارا وسرعتها بين 10 و40 كم/س

الاثنين: مشمس والحرارة تتراوح على الشكل التالي: بين 26 و34 ساحلاً وبين 22 و38 بقاعاً وبين 22 و32 على الـ1000 متر فيما الرياح ضعيفة شرقية ليلاً غربية نهاراً وسرعتها بين 10 و40 كم/س.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy