معلوف: المهم عندنا توازنات البلد

by nabaa s

اشار النائب السابق سيزار معلوف الى انه “لم نخض يوماً معركة اشخاص، بل معارك الحفاظ على لبنان، امّا وان مطلبنا بتطبيق كامل بنود اتفاق الطائف، لم يتحقق ونصرّ عليه، امّا وان ايماننا بأن لبنان لا يقوم الا بمدنية الدولة، لا يلقى اذاناً صاغي ونبقى ملتزمين به، فإن الحفاظ على توازنات لبنان لا يكون بإبتلاع حقوق أي عائلة روحية من عائلاته التي نحترمها جميعها”.

وفي بيان له، لفت معلوف الى “صوتنا لتعيين رئيس للأركان في قوى الامن الداخلي، ينطلق من حق المسيحيين الارثوذوكس بهذا الموقع والاّ يبقى شاغراً او ضحية صراعات ما”.

banner

وشدد معلوف على ان “المطلب لا يتعلق بشخص، لأننا لا نخوض معارك اشخاص، بل بحق الروم الارثوذكس في الموقع، اسوة بغيرهم من عائلات لبنان الروحية. وكما كنّا نخوض معركة موقع رئاسة الجمهورية لا شخص الرئيس، ومعركة رئاسة الحكومة لا شخص رئيسها تنطلق مطالبتنا اليوم بموقع مخصّص للأرثوذكس”.

واضاف :”لم ولن يسجّل تاريخنا يوماً اننا كنا مذهبيين او طائفيين، ولا نخوض معارك اشخاص، بل المهم عندنا توازنات البلد طالما لا مدنية في الدولة، ولا الغاء للطائفية السياسية التي نحبّذ المضي بها الان قبل الغد، كي يستريح المواطن وينتظم البلد ومؤسساته”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy