ادّعى المحامي محمد حسنة وكيل عائلة والدة الطفلة المغدورة لين طالب انه “تم اخذ فحص الحمض النووي من ملابس الطفلة الداخلية وهي التي تطابقت مع الحمض النووي للخال الذي نقلها الى المستشفى”. وفي حديث لـ”ليبانون ديبايت” اعتبر حسنة ان “هذا ما يثبت اكثر احتمالية براءته”.

وتابع، “جلسة اليوم هي جلسة مصيرية بامتياز وأمور خطيرة وحقائق ستتكشّف بعد الجلسة وستكون صادمة”. وكان قاضي التحقيق الاول في الشمال سمرندا نصار قد تابعت اليوم الثلاثاء جلسات الاستجواب بقضية الطفلة لين طالب في قصر عدل طرابلس وتستكمل التحقيق مع خال الضحية بإلإضافة إلى والدتها وجدّيها لجهة أمها. وبدأت جلسة استجواب وعد بو خليل والدة الطفلة امام القاضي نصار.

وكانت الطفلة لين طالبت تعرضت لجريمة اعتداء جنسي وتسببت بنزيف حاد وسط تكتم من قبل عائلتها حول حالتها الصحية ما تسبب بوفاتها.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy