لم يكن مستغربًا وصول تلفزيون لبنان إلى هذا الدرك من الإنهيار وصولًا إلى إطفاء شاشته بقرار من وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري، خصوصًا بعد الاجراءات التي قام بها منذ إستلامه وزارة الاعلام.

فالتعيينات التي أجراها مكاري، بإشراف مستشاره بطرس فرنجية فشلت في إدارة التلفزيون والمحافظة على الحد الأدنى من الإستمرارية على كافة المستويات البرامحية والإدارية وتأمين حقوق الموظفين.

لم يستطع الوزير مكاري بعد مرور ثمانية أشهر من وضع يده على التلفزيون من إمكانية إجراء المعاملات المطلوبة لإعطاء الموظفين المساعدات الاجتماعية أسوة بموظفي المؤسسات الرسمية والإدارات العامة ليبقى موظف تلفزيون لبنان الوحيد الذي يتقاضى راتبه على أساس 1500 دولار ، حيث تتراوح هذه الرواتب بين مليون ليرة وخمسة ملايين ليرة.

إزاء هذا التعاطي الكيدي تجاه هذه الموسسة الوطنية، التي صمدت في أصعب الظروف وحافظت على دورها الوطني على الساحة الإعلامية، هل ينجح القضاء بإنقاذها؟

banner

المصدر- ليبانون ديبايت

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy