استغرب مرجع سياسي لبناني، عبر “الأنباء”، تجميع “حزب الله” هذا الكم من الأسلحة والذخائر في هذا التوقيت، كاشفا عن “مرور ثلاث شاحنات أخرى محملة بالسلاح، وأن الشاحنة التي انقلبت كانت جزءًا من القافلة التي تابعت طريقها المرسوم”. رئيس التيار “الوطني الحر” جبران باسيل الذي وقع بالإحراج هو الآخر جراء لزومه الصمت في ذروة الأزمة، لأن المشكلة تعني جمهوره في الكحالة من جهة، وحليفه في السلطة “حزب الله” من جهة ثانية.

وقد حاول تصحيح الوضع بالأمس، من خلال زيارته الكحالة معزياً في ابنها فادي بجاني، إلا انه لم يقطع محادثاته مع الحزب، لا بل انه أنجز دوره في إعادة إحياء وصياغة التفاهم مع حزب الله، وقدم ورقة عمله إلى الحزب.

وتشير معلومات المصادر المتابعة أن “حزب الله يتريث بالرد على باسيل بانتظار مناقشة الأمر مع حليفه الآخر نبيه بري”.وكانت منطقة الكحالة قد شهدت حادث سير إثر إنقلاب شاحنة على الكوع الخطر ليتبين لاحقاً انها شاحنة تابعة لحزب الله ومحملة بالأسلحة ليقع بعدها اشكالاً بين مرافقي الشاحنة وأبناء المحالة ويتطور ليوقع قتيل من الجهتين.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy