درجات الحرارة إلى ارتفاع!

by ahmad

الحالة العامة: طقس متقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع أمطار خفيفة متفرفة حتى ظهر يوم الأربعاء حيث يستقر تدريجياً فتعود درجات الحرارة للارتفاع بحيث من المتوقع ان تتخطى معدلاتها الموسمية خلال الايام القادمة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط امطار خفيفة فترة قبل الظهر خاصة على الساحل ،يستقر الطقس تدريجياً ويتحول الى قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة خاصة على المرتفعات وفي الداخل .

نحذر من تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ١٧٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

banner

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على المرتفعات وفي الداخل، نحذر من تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ١٨٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى المرتفعات حيث تتخطى معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح الشمالية خلال النهار خاصة في المناطق الجنوبية.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy