وفود عربية تزور الرابطة الثقافية في طرابلس

by ahmad


استقبل رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس الصحافي رامز الفري وفدًا من رؤساء اتحادات الكتّاب العرب ضم كلّ من الدكتور أحمد نزّال الأمين العام لاتحاد الكتّاب اللبنانيين، المهندسة ميراي شحاده نائبة الأمين العام لاتحاد الكتّاب اللبنانيين، الدكتور إيهاب حمادة رئيس الملتقى الثقافي اللبناني، الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتّاب العرب ورئيس النقابة العامة لاتحاد كتّاب مصر، الدكتور يوسف شقرة رئيس اتحاد الكتّاب الجزائريين ونائب الأمين العام للاتحاد العام، الدكتور محمد الحوراني رئيس اتحاد الكتّاب العرب في سورية ونائب الأمين العام للاتحاد العام، الشاعر مراد السوداني الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتّاب الفلسطينيين، الدكتور الفاتح حمدتو الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب السودانيين ومستشار الأمين العام للاتحاد العام ونائب رئيس اتحاد كتّاب أفريقيا، الدكتور علي الفواز رئيس اتحاد الأدباء والكتّاب في العراق، الدكتور عبد الرحيم العلام رئيس اتحاد كتّاب المغرب وعن الملتقى الأدبي الدكتورة درية فرحات والشاعر سديف حماده وبحضور ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي وأصدقاء.


بداية رحب الفري بالوفود العربية مثنيًا على الخطوة الجبارة التي بادر بها اتحاد الكتاب اللبنانيين وفي إطار طرابلس عاصمة الثقافة العربية بدعوة الأشقاء العرب من اتحادات كتاب وشعراء تكريسا للأخوة العربية والتضامن العربي خاصة في ظل العدوان الغاشم الصهيوني على غزة العزة مؤكدا أن طرابلس العروبة دائما السباقة و حاضنة للأخوة العرب بدوره شكر نزال بإسم الوفود الرئيس الفري على حفاوة الاستقبال ودعمه وتعاونه الدائم للاتحاد وأنشطته مؤكدا أن هذه الخطوة جاءت باكورة نشاطات قادمة أن شاء الله مشتركة بين كتاب وشعراء ومثقفين لبنانيين وعرب.
وفي الختام كانت جولة على أقسام الرابطة وأخذت الصور التذكارية

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy