المفتي إمام يزور نقابة المهندسين مهنئًا

by ahmad

قام مفتي طرابلس والشمال، الشيخ محمد إمام، بزيارة تهنئة إلى نقيب المهندسين في طرابلس شوقي فتفت بمناسبة توليه المنصب الجديد، وذلك برفقة الشيخ بسام بستاني رئيس دائرة أوقاف طرابلس، وأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الشيخ أحمد الأمين والمهندسين وائل زمرلي وأسامة طراد، وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف: الدكتور بديع مطر، غزوان غزاوي، الدكتور علي ديب، المهندس خالد حربا والمهندس نبيل عبد الحي؛ ورافقهم مستشار سماحته الدكتور عبد الغني الرافعي وحسن هاجر مدير مكتب المفتي إمام.

وقد حضر اللقاء من جهّة النقابة أمين السرّ الدكتور صفوان الشهال، أمين المال المهندس حسين خضر، وأعضاء المجلس المهندسين باسم خياط، مصطفى فخر الدين، نقولا سليمان وسليم نشابة.

خلال الزيارة، عبّر إمام عن تمنياته بالتوفيق للنقيب الجديد وأعضاء المجلس الجدد، كما أعرب عن أمله في أن تكون رؤيته وإدارته لَبِنات أساسية تحظى بالتنفيذ اللائق بها.

ووجّه أيضًا تحية اعتزاز لأعضاء المجلس الجدد، مؤكدًا على أهمية دورهم في خدمة المجتمع وتطوير القطاع الهندسي في المنطقة.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy