متهم بعملية سرقة وتهديد بالقتل بقبضة ‏السلطات اللبنانية!

by za2eda dandashi

أوقفت ‏السلطات اللبنانية الرأس المدبر لاكبر عملية سرقة حصلت في قبرص , وفي التفاصيل، أن الأجهزة الامنية اللبنانية تمكنت من توقيف العراقي (و .ع.) صاحب مطعم في نيقوسيا ، حيث كشفت التحقيقات انه الرأس المدبر لعملية سرقة تعرض لها أحد المنازل لرجل اعمال شهر شباط الفائت في لارنكا.

وتم توقيف (و.ع) بتهمة التهديد بقتل صاحب المنزل وإحراق منزله، ويتواصل التحقيق معه حاليا بعد أن صدرت بحقه مذكرة توقيف وسيحال أمام قاضي التحقيق في بيروت بعد اعترافه بالتهم الموجهة اليه.

ويذكر، انه تم توقيف عدد من الاشخاص مؤخراً في قبرص على خلفية محاولة قتل أحد الاشخاص هناك ليتبين من الاعترافات ضلوعهم بعملية السرقة التي طالت المنزل في مدينة لارنكا ، وهم من الجنسيات السورية، الأردنية والفلسطينية.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy