احذروا السيارات الغارقة والمُستوردة إلى لبنان!

by za2eda dandashi

اشارت مصادر اقتصادية انّ تجّارا لبنانيين قاموا، بعد الفيضانات الأخيرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، بشراء أعداد كبيرة من السيارات التي تعرّضت للغرق خلال العاصفة وقد حصلت عمليات الشراء بأسعار أقلّ من أسعار السيارات الحقيقية، حيث عمد أصحاب السيارات الغارقة (Salvaged) إلى بيعها سريعا نظرا لعدم صلاحيتها للسير على الطرقات بعد الغرق.

والجدير ذكره ان الآلاف من السيارات قد تعرضت للغرق بالسيول خلال العاصفة الأخيرة في الإمارات.

نأمل ألّا تصل هذه السيارات الغارقة (Salvaged) إلى لبنان, ونذكّر المستهلكين اللبنانيين بضرورة طلب شهادة الكشف على أي سيارة صادرة عن البلد الذي استوردت منه قبل الشراء، لكي يتمّ التأكد من سلامتها وصلاحيتها للسير. كما نطلب من السلطات اللبنانية، لا سيما المديرية العامة للجمارك، ان تكشف على السيارات المستوردة وان تتشدد في تطبيق القوانين، والتأكّد من وجود إفادة تصرّح بأنها صالحة للسير.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy