عقد وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام اجتماعا مع وزير التجارة وترقية الصادرات بجمهورية الجزائر  طيب زيتوني،  على هامش مشاركته في أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين، في العاصمة البحرينية، المنامة.

وعلق سلام على”أهمية هذا اللقاء الاستثنائي”، مؤكدًا “حرصه الشخصي على قيام أفضل العلاقات الثنائية مع جمهورية الجزائر، بالرغم من بعض الملفات العالقة التي تم التباحث فيها لإعادة الأمور إلى نصابها”.

وأكد ” أهمية العلاقة مع الجزائر من باب التعاون المبني على المحبة والصداقة ومد جسور التعاون على جميع الصعد”.

من جانبه، شدد الوزير طيب زيتوني على” اهمية الشراكة والاقتصاد والتبادل التجاري والعلاقات المتينة التي تربط لبنان والجزائر، والعلاقات السياسية المتجذرة عبر التاريخ”.

banner

وقد أبلغ الوزير طيب زيتوني الوزير سلام اهتمام الرئيس الجزائريّ عبد المجيد تبّون شخصيًا بمساعدة لبنان ليس فقط لأسباب أخوية بل أخلاقية أيضًا.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy