نصار عرض مع لحود التعاون بين وزارتي السياحة والزراعة

by admin

استقبل وزير السياحة المهندس وليد نصار في الوزارة، المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود، وعرض معه “التعاون المشترك بين وزارتي السياحة والزراعة، والتي بدأ العمل عليها منذ تسلمه الوزارة، خصوصا في ما يتعلق بالسياحة الريفية وسياحة النبيذ التي أطلقت في احتفال أقيم في دير كفيفان في كانون الثاني الماضي، والوسائل المطلوبة لتطويرها وتفعيلها”.

كما عرضا “موضوع المسار الفينيقي وطريق النبيذ وطريق الزيتون، بعد أن أصبح لبنان رسميا عضوا في مجلس أوروبا للمسارات الثقافية والسياحية، والانعكاس الإيجابي لهذا الأمر على منتجي النبيذ والزيتون”.

وتطرقا إلى “كيفية التواصل مع الجاليات اللبنانية الموجودة في الخارج لتشجيعهم على القدوم إلى لبنان ودعمهم للسياحة الريفية في الأشهر المقبلة”.

ودعا لحود نصار إلى “زيارة مدينة زحلة ومحافظة البقاع وتفعيل الأنشطة السياحية فيها”.

banner

وأشاد نصار ب”عمل وجهود المدير العام لويس لحود وفريق عمل وزارة الزراعة لتطوير قطاع النبيذ في لبنان وتصديره إلى الأسواق العالمية”.
المصدر:الوكالة الوطنية للاعلام

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy