طرد المرشح الرئاسي الفرنسي إيريك زمور من مجمع رياضي يملكه زيدان

by admin

قال المرشح اليميني المتشدد للانتخابات الرئاسية الفرنسية إيريك زمور، في معرض رده على حادثة طرده من منشأة رياضية في مدينة مرسيليا يوم السبت، “إنه لا توجد في فرنسا مناطق خارجة عن القانون فحسب، بل أيضاً مناطق غير مخصصة لكرة القدم”، بحسب مصادر إعلامية.
وكان زمور قد تعرض مع مجموعة من أنصاره للطرد من صالة لكرة القدم بمجمع  Z5، الذي يملكه النجم الفرنسي زين الدين زيدان.
وتدخل شقيق اللاعب الفرنسي السابق نور الدين زيدان، بعد انطلاق المباراة بوقت قصير وطالب زمور ومشجعيه بمغادرة الصالة على الفور.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن إدارة المنشأة الرياضية، التي يديرها شقيق زيدان، أنه لم يتم إبلاغها بتنظيم هذا الحدث، الذي رافقه حضور صحافيين ومصورين.

وأشارت الإدارة أنها لا ترغب في ربط صورتها بـ “زمور”، الذي يروج لحملته الانتخابية، قبل انطلاق السباق الرئاسي في العاشر من الشهر الجاري.

شقيق النجم الكروي طالب المرشح الفرنسي اليميني المتطرف بمغادرة الصالة على الفور

وقبل وصوله إلى القاعة الرياضية، زار زمور سوقين في مرسيليا المعروفة بحضور قوي للجالية المسلمة، مطلقاً المزيد من تصريحاته المتشددة، إذ قال، إن المدينة تم تحويلها إلى بلد أفريقي، وأصبحت أحد بلدان العالم الثالث.
ويعرف عن زمور رفضه وانزعاجه العلني من المظاهر الثقافية التي يتمسك بها أبناء الجاليات المسلمة في فرنسا، بدءاً بالطقوس الدينية، وصولاً لأسمائهم ولغتهم.

banner
عرف إيريك زمور بمواقفه المتشددة ضد المسلمين

ويحتل زمور المركز الرابع في السباق نحو الإليزيه، حسب آخر استطلاعات الرأي التي يتصدر فيها الرئيس الحالي إيمانويل ماكرون، تليه في المركز الثاني مرشحة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف مارين لوبان، وفي المرتبة الثالثة جون لوك ميلونسون، زعيم الحزب اليساري “فرنسا الأبية”

المصدر: أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy