ما حقيقة انتقال مسعود أوزيل إلى الدوري السعودي؟

by admin

ذكرت تقارير صحفية تركية أن إدارة فريق النصر السعودي تعد عرضا للتعاقد مع نجم فريق فنربخشة التركي مسعود أوزيل، في صفقة بقيمة 5.2 ملايين يورو سنويا.

لاعب كرة القدم مسعود أوزيل

وكشفت مجلة “بوستا” واسعة الانتشار في تركيا عن أن استبعاد أوزيل من تشكيلة فريقه التركي بسبب سوء الانضباط قد يكون حافزا للاعب وإدارة فريق النصر السعودي لعقد صفقة بشأن انتقاله.

ونفى إركوت سوجوت وكيل اللاعب -في تصريح لإذاعة محلية- نية أوزيل للانتقال إلى نادي النصر السعودي في الوقت الحالي.

وقال سوجوت “لدينا عقد لمدة عامين (مع فنربخشة)، ومسعود يريد البقاء والاستفادة. لن يذهب إلى أي مكان”.

banner

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من أوزيل وإدارة نادي النصر السعودي بشأن التقارير الإعلامية عن صفقة انتقاله إلى الدوري السعودي.

وكان نادي فنربخشة التركي أعلن قبل أسبوعين استبعاد أوزيل -صانع ألعاب منتخب ألمانيا وريال مدريد وأرسنال سابقا- من قائمة الفريق الأول بشكل فوري.

ولم يوضح فنربخشة السبب وراء قرار استبعاد أوزيل، والأمر نفسه تم تطبيقه على لاعب خط الوسط التركي أوزان توفان.وادعت تقارير في تركيا أن القرار جاء بعد خلاف نشب بين اللاعبَين والمدرب إسماعيل قرطال، وأن اللاعبين لن يتدربا مع الفريق الأول.

المصدر : وكالة سند

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy