مولوي يعلن النتائج النهائية لـ4 دوائر… وهذا ما كشفه عن الصندوق المفقود الآتي من ألمانيا

by admin

قال وزير الداخلية بسام مولوي إن “نسب الاقتراع جيّدة وليست أبداً منخفضة وهي تقريباً مثل أو أقل بقليل من نسب الانتخابات السابقة”.وأعلن أن “نتائج الانتخابات النهائية قد تتأخر”.وتلا مولوي أسماء المرشحن الفائزين في الانتخابات النيابية 2022.

وقال إن “نتائج 4 دوائر أصبحت نهائية، والقضاة مستمرون في عملاهم على إعلان باقي النتائج”.

 ولفت مولوي الى أن “النتيجة النهائية لدائرة الجنوب الثانية 48.8% بالمئة عدد اللوائح 4، والفائزون نبيه بري وحسن عزالدين وعلي خريس وعناية عزالدين وعلي عسيران ميشال موسى وحسين جشي”.

أما في كسروان جبيل، فأكد ” فوز كلّ من زياد الحواط ورائد برو وندى البستاني ونعمة افرام وشوقي الدكاش وسيمون أبي رميا وسليم الصايغ وفريد الخازن”.

banner

وبالنسبة لصيدا – جزّين، فأشار مولوي الى أن “النسبة 46.6 % والفائزون هم  غادة أيوب وعبد الرحمن اليزري وأسامة سعد و  سعيد الأسمر وشربل مسعد”.

وفي بعلبك الهرمل، تابع قائلا إن “نسبة الاقتراع في البقاع الأولى زحلة بلغت 49.5 في المئة  والفائزون هم حسين الحج حسن وغازي زعيتر وايهاب حمادة وعلي سلمان وبشير المقداد وابراهيم الموسوي وانطوان حبشي وجميل السيد وسامر التوم وينال الصلح وملحم الحجيري”.

وعن نتائج  البقاع الاولى أعلن أن “الفائزون هم رامي ابو حمدان وجورج عقيص وميشال ضاهر والياس اسطفان وسليم عون وبلال الحشيمي وجورج بوشكيان”.

وأوضح مولوي أن “الصندوق رقم 18 من ألمانيا ليس مفقوداً بل وصل وجرى نقله من مصرف لبنان إلى قصر عدل بيروت وقد سُلّم إلى لجان القيد العليا ليتمّ فرزه وما حُكي عن أنّه لم يصل إلى لبنان غير صحيح”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy