صلاح لا ينسى: مستعد للتخلي عن كل جوائزي الشخصية مقابل إعادة نهائي دوري الأبطال

by admin

قال النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، إنه مستعد “أن يتخلى عن كافة ألقابه الفردية هذا الموسم من أجل فرصة إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم” الذي خسره فريقه 1-صفر أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي.

وفاز صلاح بجائزة أفضل صانع لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتقاسم جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة مع الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام.

كما حصل على جائزة رابطة نقاد كرة القدم في إنجلترا لأفضل لاعب في العام.

وقال صلاح، الذي سيكمل عامه 30 منتصف الشهر الجاري، عبر حسابه في تويتر إن “تقديري من المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم شيء مميز لن أنساه أبدا”.

banner

وأضاف “مع ذلك، يمكنني التخلي عن كافة هذه الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة النهائي، لكن هذه ليست الطريقة التي تدار بها كرة القدم. لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذه الكأس إلى ليفربول، لكن في النهاية لم نتمكن من ذلك”.وتابع قائد المنتخب المصري “لقد كان موسما طويلا للغاية، لكني أتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدا”.

كما شارك صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، اليوم الخميس، صورا من الألقاب الفردية والجماعية التي حققها هذا العام مع ليفربول، وصورة تظهر لحظة حسرته وخيبة الأمل بعد ضياع لقب دوري الأبطال، وكرر نفس ما كتبه في التغريدة السابقة.

وحظي منشور صلاح بتفاعل واسع من الجماهير، حيث أعجب به أكثر من 250 ألف متابع في أقل من ساعة على نشره، في حين حصدت التغريدة أكثر من 130 ألف تفاعل وآلاف التعليقات وإعادة التغريد.

https://www.instagram.com/p/CeTMT71j2MU/

وأنهى ليفربول الموسم بلقبين، حيث توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، واحتل المركز الثاني في الدوري خلف البطل مانشستر سيتي.

وكان صلاح قد حقق لقب دوري الأبطال مع ليفربول في عام 2019، بعد عام واحد فقط من خسارته نهائي 2018 أمام ريال مدريد أيضا.

المصدر : رويترز + وكالة سند

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy