أحداث الشراونة تابع… سقوط جرحى من الجيش

by admin

أفادت معلومات الجديد عن سقوط جرحى من الجيش اللبناني جراء استهداف آلية عسكرية بحي الشراونة في بعلبك.

وكانت قيادة الجيش كتبت عبر حسابها على “تويتر”: ‏يواصل الجيش في منطقة الشراونة عمليات دهم منازل المطلوبين والمتورطين في إطلاق النار على العسكريين بتاريخ ٢٠٢٢/٦/٣.

وغردت المؤسسة العسكرية لاحقا على “تويتر” معلنة عن “إصابة عسكريين اثنين أثناء عمليات الدهم في منطقة الشراونة وحالتهما مستقرة. تم توقيف عدة أشخاص وشملت المضبوطات أسلحة حربية وكمية من الذخائر والمخدرات”.

وفي تغريدة اخرى، كشفت المؤسسة العسكرية بأن “الجيش يضبط معملا لتصنيع المخدرات ويصادر محتوياته خلال عمليات الدهم في الشراونة”.

banner

ووفق معلومات “lbci”، نفذت مغاوير الجيش اللبناني، صباح اليوم الأحد، مداهمات في حي الشراونة بحثاً عن المطلوب “أبو سلة” ومطلقي النار على الجيش.

وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” في بعلبك، أن اشتباكات وقعت بين مطلوبين ودورية للجيش خلال محاصرة عدد من المطلوبين داخل منزل في بلدة جبعا غرب بعلبك.

الديار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy