قوى الأمن: توقيف مرتكبي جريمة قتل بنغلادشية في حارة صخر

by admin

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة- البلاغ الاتي: “بتاريخ 24-7-2022، عثر على (م. خ. من مواليد العام 1996، من الجنسية البنغلادشية) مقتولة في داخل غرفتها في محلة حارة صخر، وهي مقيدة اليدين والقدمين، وتبين وجود بعثرة في محتويات المنزل ورجح أن دافع الجريمة كان السرقة.

على الفور باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف ملابسات جريمة القتل، وبنتيجة الكشف الميداني على مسرح الجريمة ومحيطه، وباستماع إفادات الشهود، توصلت الشعبة إلى تحديد هويات المتورطين، وجميعهم من الجنسية البنغلادشية، وهم كل من: س. م. (من مواليد العام 1994)، ر. ش. (من مواليد العام 1989)، ي. م. (من مواليد العام 1992)، ر. م. (من مواليد العام 1993)، م. أ. (من مواليد العام 1987)، وم. ح. (من مواليد العام 1986).

بتاريخ 27-7-2022، وبعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة، نفذت دوريات الشعبة مداهمات وكمائن متزامنة لأماكن تواجد المذكورين في مناطق الزوق والدكوانة والضاحية، حيث تمكنت من توقيفهم جميعا، وتم ضبط دراجتين آليتين استخدمتا في خلال تنفيذ الجريمة، إضافة إلى ضبط حقيبة مسروقة من منزل المغدورة.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، كما تبين أن الأول والثاني كانا على معرفة بالمغدورة وقد خططا لعملية السرقة من داخل منزلها بعد تكبيلها وكم فمها، وعرضا فكرتهما على باقي المجموعة فوافق الجميع على التنفيذ، وتوجهوا، ليلا، إلى منزلها في جونية، على متن الدراجتين الآليتين المذكورتين، حيث دخل ثلاثة منهم إلى غرفتها وأقدموا على ضربها وخنقها إلى أن فقدت وعيها، ثم قاموا بتكبيل يديها وقدميها ووضعوا لاصقا على فمها. بعدها قاموا بتفتيش المنزل فعثروا على هاتفين خلويين ومبلغ مالي قدره /400,000/ ليرة لبنانية و/4/ دولارات أميركية وبعض الألبسة وغالون زيت، فوضعوا المسروقات في حقيبة عائدة للمغدورة وغادروا، في حين اقتصر دور الباقين على مراقبة محيط المنزل.

banner

أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy