معرض جديد في بيروت لتشجيع الفن المعاصر

by admin

أطلقت جمعية Rebirth Beirut  معرضها الجديد بالتعاون مع “Artscene Gallery” بعنوان “A Bubble of Freedom” أو واحة من الحرية، تحت شعار “لا تترك لبنان قبل أن تحتفظ بقطعة فنية منه”. وهو كناية عن مجموعة من القطع الفنية واللوحات المنوعة من الفن المعاصر.

ينطلق المعرض في الأول من آب لغاية 30 منه ويفتح أبوابه في المركز الثقافي للجمعية في الجميزة شارع غورو الرئيسي.

وقال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut كابي فرنيني: “نسعى من خلال سلسلة معارضنا إلى نشر ثقافة الفن والإبداع التي تعكس صورة بيروت الحقيقية كما يهدف معرضنا هذا الى دعم الفنانين المشاركين بنشر أعمالهم ولوحاتهم وفنهم الراقي والمميز”. 

واشار الى ان “اللوحات هي لمجموعة من الفنانين من المنطقة العربية ولبنان لفنانين ناشئين ومحترفين وستعرض بأسعار في متناول جميع الميزانيات تشجيعا للموسم السياحي ولحث الجميع على اقتناء عمل فني ولوحات فنية لأن الهدف الأساسي هو نشر ثقافة الفن من لبنان إلى العالم”، موضحا ان جزءا من عائدات هذا المعرض ستعود لدعم نشاطات جمعية  Rebirth Beirut  التي شملت في السابق سلسلة مشاريع إنمائية من إضاءة لإشارات المرور في العاصمة وإنارة للطرقات وصيانة الطرقات وتزفيت ألف حفرة، وكلها ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن اللبناني”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy