هدم برجين ضخمين في الهند لإنتهاكهما معايير البناء

by admin

هدمت السلطات الهندية برجين ضخمين في منطقة على مشارف العاصمة نيودلهي، جرى تشييدهما بمخالفة القانون.
وصدرت أوامر لآلاف السكان المحيطين بالبرجين بإخلاء شققهم لمدة 10 ساعات، فيما انتشر عشرات من أفراد الشرطة والطوارئ لمتابعة هذه العملية الأضخم من نوعها في البلاد.
واستمرت عملية هدم البرجين لنحو 15 ثانية، ويبلغ ارتفاع كل منهما 103 أمتار، ويضمّان 850 وحدة شاغرة.
قرار المحكمة

وتجنباً لحوادث محتملة، تم تحويل حركة المرور حول برجي أبيكس وسياني الواقعين على طريق سريع مزدحم، يربط ولاية أوتار براديش، الأكثر اكتظاظاً بالسكان، بالعاصمة.

وأمرت المحكمة العليا في عام 2021 بهدم البرجين الواقعين في منطقة نويدا بعد معركة قانونية طويلة، انتهت بالتحقق من انتهاك العديد من أنظمة البناء وقواعد السلامة من الحرائق.
وقال مسؤولون لقنوات إخبارية محلية، إن أكثر من 3700 كيلوجرام من المتفجرات استخدمت في عملية الهدم، التي نفذت إجراءاتها نحو التاسعة صباحاً بتوقيت جرينتش.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy