كورال “أنغام وسلام” على مسرح الرابطة الثقافية

by admin

بدعم من برنامج الأمم المتحدة الانمائي وباشراف كورال الفيحاء وبتمويل من المانيا عبر البنك الالماني للتنمية وبالتعاون مع الرابطة الثقافية، أقيم حفل غنائي مميز أحياه كورال “أنغام وسلام” والذي يضم أكثر من مئة وعشرون شابا وشابة من اكثر من اربعون منطقة في لبنان ومن مختلف الطوائف والمذاهب اللبنانية وبقيادة المايسترو المبدع باركييف تسلاكيان وذلك على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس.
وقد حضر الحفل النائب كريم كبارة ممثلا بالاستاذ سامي رضا، وكيلة الشمال في الحزب التقدمي الاشتراكي الاستاذة عفراء عيد، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي د. رامز الفري ، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي وحشد من الشخصيات وابناء المدينة.

استهلّت الحفل كلمة لمديرة الكورال الاستاذة رولا ابو بكرٍ تلاه كلمة الهيئات الداعمة القتها الاستاذة رنا راشد ثم كانت كلمة للمايسترو باركييف الذي رحب بالحضور واستذكر انطلاقته منذ عشرون عاما من الرابطة الثقافية شاكرا هذا الصرح العريق على كل الدعم الذي قدمه لكورال الفيحاء.
بدأت فينا بعد اغاني الكورال التي فاجئت الحضور بابداعها وروعتها.
وفي الختام صرّح الفري للاعلاميين بان هذه الامسية اليوم اعطت مثالا واضحا عن تعاضد اللبنانيين وتعاونهم اذا ان اكثرية اعضاء الكورال لايعرفون زملائهم الى ايا طائفة او مذهب ينتمون ولايعنيهم هذا الامر، بل يعملون مع بعضهم البعض بكل محبة وأخوة وصداقة.
كما تابع الفري بان كورال أنغام وسلام اليوم كسر الاجواء المتلبدة التي تخيم على طرابلس منذ زمن آملًا ان تنفرج هذه الغمامة السوداء بأقرب وقت ممكن، شاكرا اعضاء الكورال والمايسترو باركييف والاصدقاء رولا ابو بكر ورنا راشد على جهودهم واندفاعهم.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy