من فرقة “مياس” لسياسيي لبنان: سنقلب الطاولات على رؤوسكم

by admin

جاء في “العربية”:

بعدما خطفت قلوب اللبنانييين لأسابيع، وأهدتهم فوزها بالمركز الأول ضمن برنامج “أميركا غات تالنت” وجهت فرقة مياس انتقادات لاذعة إلى السياسيين في البلاد الغارق بأسوأ أزماته الاقتصادية والمعيشية منذ عقود.

فقد ندّد نديم شرفان، مؤسّس الفرقة ومُصمّم رقصاتها، بالطبقة السياسيّة، داعيًا منذ لحظة وصوله إلى بيروت الجمعة إلى قيام “ثورة” في لبنان.

وقال شرفان عند وصوله إلى مطار بيروت أمس “نحن لسنا في حاجة إليكم، فلقد استطعنا رفع اسم لبنان من دونكم”، بحسب ما أفادت وكالة فرانس برس السبت.

banner

كما شدد على وجوب أن يتحرر المواطنون “ويُحطّموا البنوك كلّها وأن يقلبوا البلاد رأسًا على عقب والطاولات على رؤوس جميع السياسيّين”.

إلى ذلك، أضاف متوجّهًا إلى السياسيّين “واجبكم إطعام الناس الجائعة وتأمين الكهرباء”.

يشار إلى أن العشرات من أقارب الراقصات، في الفرقة كانوا استقبلوهن أمس بالورود في مطار بيروت، بعد أن تسمّر آلاف اللبنانيّين أمام شاشات التلفزيون لمتابعة وصول الفرقة التي شكّلت مصدر فخر لهم في وقتٍ تعصف ببلادهم أزمة اقتصاديّة وسياسيّة غير مسبوقة.

إذ شكّل انتصار تلك الفرقة لحظة نادرة من الوحدة في لبنان الذي يُعاني أسوأ أزماته منذ تأسيسه.

وبلغت قيمة الجائزة التي فازت بها “ميّاس” مليون دولار بعد حصدها المركز الأوّل في نهائيّات “أميركا غات تالنت” فضلًا عن فرصة أتيحت لها لتقديم عرض في لاس فيغاس.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy