اختتام معسكر منتخب لبنان لكرة القدم في الشمال

by admin

اختتم منتخب لبنان لكرة القدم، معسكره في الشمال، بإجراء مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي، بين اللاعبين الذين قسمهم الجهاز الفني باشراف المدرب الصربي الكسندر اليتش إلى فريقين أحدهما ارتدى اللون الاحمر والآخر لعب باللون الابيض.

وجاءت المواجهة نادرة الفرص ما خلا كرتين أهدر إحداهما قائد المنتخب حسن معتوق، اما الثانية فتولى ماجد عثمان اضاعتها.والمعسكر التحضيري، هو الاول تحت اليتش وجهازه الفني المساعد، حيث اقيمت التمارين على أرض ملعب طرابلس البلدي، بينما الإقامة في شكا.

واقيم المعسكر خلال فترة التوقف الدولي، وهو يعتبر انتقاليا، حيث انطلقت معه حقبة جديدة، بقيادة اليتش، واللافت هي الأجواء الإيجابية التي سادته، ومن كافة النواحي منذ انطلاقه يوم الاثنين 12 الجاري وعلى مدى تسعة ايام، خاصة لجهة الانضباط والالتزام من اللاعبين الذين تم استدعاءهم للمرحلة الأولية الحالية، ما يدعو للتفاؤل حيال الاستحقاقات المقبلة، علما ان المدرب الصربي استغل هذا التجمع، للتعرف على من تم استدعاءهم من لاعبين، كما عمل بالوقت عينه على فرض أسلوبه الذي سيعتمده في قادم المناسبات، دون إغفال التركيز على تعزيز منسوب اللياقة البدنية، وذلك لرفع روح المسؤولية عند اللاعبين، للتكيف كما التعود على النظام الذي سيتبع في التجمعات التالية. ويشار إلى أن اليتش وضع برنامجا طويل المدى حتى موعد نهائيات كأس آسيا 2023، من أجل العمل بشكل دؤوب ووقت كافٍ لتجهيز الفريق، وهو اعتمد في اختياراته لقائمة المنتخب الحالية على بعض العناصر التي تم اختيارها في القائمة السابقة، وكذلك عبر مشاهداته للاعبين في المباريات التي تابعها مؤخراً، إضافة إلى مباريات منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم الأخيرة، ما يعني أن أبواب المنتخب مفتوحة لاستدعاء لاعبين جدد أو حتى استبعاد بعض الموجودين، وفق تطور مستوياتهم إيجابا ام سلبا.

ويخلف الصربي اليتش في تدريب منتخب لبنان المدرب التشيكي ايفان هاشيك، الذي قاد الفريق في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية.

banner

المصدر: أم تي في

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy