البخاري في زيارة محبة!

by nabaa s

استقبل مجلس اساقفة زحلة والبقاع في مطرانية سيدة النجاة، سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري على مدى اكثر من ساعة ونصف ساعة، ضمن جولة بقاعية قام بها البخاري اليوم. وكان في استقباله عند مدخل المطرانية، النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم وعدد من كهنة الأبرشية.

قدم البخاري هدية الى الأساقفة كتاب ‘علاقة البطريركية المارونية بالمملكة العربية السعودية’ للأب انطوان ضو.

وأعرب السفير السعودي عن سعادته بلقاء الأساقفة في مدينة زحلة، وأعطى لزيارته عنوانًا وحيدًا ‘المحبة’، مؤكداً على ‘محبة المملكة العربية السعودية للبنان وشعبه ووقوفها الى جانبه في أحلك الظروف’.

وأبدى ‘تأثرًا كبيرًا بكلمة المطران ابراهيم عندما قال ‘نحن قطعة منكم وانتم قطعة منا’، مشيرًا الى أن ‘هذا الكلام قاله مؤسس المملكة العربية السعودية المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود معلناً فيه ان لبنان هو عزيز جداً على قلبه، وسيدافع عنه بكل امكاناته’.

banner

وأكد البخاري ‘وقوف المملكة العربية السعودية الدائم الى جانب لبنان وشعبه’، آملا ‘تحسن العلاقات بين البلدين مع انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة، وأن تحمل الأيام المقبلة الخير والإستقرار للبنان’.

المصدر:الوكالة الوطنية للاعلام

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy