وصلت الأمور مع المديرة الجديدة بالإنابة لمؤسسة مياه البقاع ب. ح. أن تفصل مناقصة على قياس أحد المتعهدين النافذين.

وفي التفاصيل، أن ملف تلزيم غب الطلب الذي الغي عدة مرات في السابق بسبب النواقص في دفتر الشروط، قد ارتفعت قيمته من 66 مليار ليرة الى 100 مليار ليرة دون توضيح الاسباب لذلك. كما اضيف شرط جديد وهو ان يكون العارض قد نفذ مناقصة بقيمة ٥٠٠ مليون ليتمكن من المشاركة في محاولة لاقصاء عارضين وتفصيل المناقصة على قياس عارضين محددين.

يضاف إلى هذه المخالفات مخالفة أكبر وهي انشاء لجنة لفض العروض من مستخدمين عاديين وليس من الموظفين الذين اجروا دورات للشراء العام. وهنا نسأل لماذا تغييب لجنة الشراء العام في المؤسسة؟ ولماذا ارتفعت القيمة في ظل الوضع المزري الذي يلحق بالمؤسسة وكيف سيتم تأمين هذا الفارق؟

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy